افضل 3 محامي طلاق بالاحساء وخدماتهم وطرق التواصل

يتم النظر الدعوى القضائية المتعلقة بالطلاق في منطقة الإحساء أمام محاكم الأحوال الشخصية المختصة بذلك في تلك المنطقة. وفي هذا المقال سنقدم لكم  من أفضل مكتب محاماة في السعودية وهو (مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية).

اتصل مع محامي طلاق بالاحساء عبر الأرقام الموجودة في صفحة اتصل بنا، أو اضغط على زر الواتساب أسفل الشاشة.

محامي طلاق بالاحساء

إن مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يضم فريق عمل قانوني متكامل مختص بكافة الاختصاصات القانونية، ومن تلك الاختصاصات المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية، وهؤلاء ذاتهم لديهم اختصاصات أيضاً ما بين محامي طلاق ومحامي نفقة ومحامي تركات ومواريث ومحامي نسب وما إلى ذلك من قضايا تتعلق بتطبيق نظام الأحوال الشخصية السعودي.

وللحصول على أفضل محامي الاحساء فإننا ننصحك بالتواصل مع المكتب وبشكل خاص مع المحامين:

    1. المحامي حسين الدعدي، مؤسس ومالك المكتب، وهو من المحامين المتميزين على مستوى المملكة في كافة القضايا القانونية، وبشكل خاص قضايا الأحوال الشخصية وتحديداً قضايا الطلاق.
    2. المحامي أحمد المالكي، ويعتبر من المحامين المثابرين على متابعة كافة الدعاوى القضائية، وبالأخص دعاوى الطلاق وفسخ عقد الزواج والخلع.
    3. المستشار القانوني مصطفى دياب، إذ يمكن يكون استشارته في كافة المسائل القانونية المتعلقة بالطلاق، وما ينتج عنه من مسائل قانونية أخرى تتعلق بالنفقة والحضانة.

ويمكنكم التواصل مع محامي طلاق الأحساء بأحد الطرق التالية:

    • الاتصال المباشر: 00966591813333
    • البريد الإلكتروني: [email protected]

خدمات محامي طلاق بالاحساء

إنّ أفضل محامي طلاق في الأحساء من مكتب الصفوة للمحاماة يقدم الخدمات التالية:

    • التوكل في كافة الدعوى القضائية المتعلقة بالفرقة بين الزوجين سواء كانت دعوى طلاق أو خلع أو فسخ عقد زواج.
    • الترافع أمام كافة المحاكم المختصة بقضايا الطلاق، وما ينتج عنه من قضايا أخرى مثل قضية الحضانة أو النفقة، وبشكل خاص محاكم  الأحوال الشخصية ومحاكم التنفيذ.
    • تقديم مختلف الاستشارات القانونية لكلا الزوجين اللذين يرغبان بالطلاق، ومحاولات إجراء الصلح بينهما وإعادة الحياة الزوجية إلى الوئام.
    • تقديم الاستشارات القانونية فيما يتعلق بطلب الزوجة الطلاق أو الخلع، وذلك تبعاً للخلافات الناشئة بينها وبين زوجها وللحقوق والواجبات المترتبة على كل من الطلاق والخلع.
    • تقديم الدعم القانوني للموكل سواء كان الزوج أو الزوجة أثناء نظر القضية أمام مركز المصالحة أو أمام الحكمين.
    • تقديم خدمة الصياغة القانونية لأي اتفاقية تبرم بين الزوجين، كاتفاقية الخلع أو محاضر الصلح إذا ما تم عرض القضية على مركز المصالحة أو على الحكمين.
    • بيان كل ما يترتب على الطلاق من حقوق وواجبات لكلا الزوجين وكيفية أداء ذلك.
    • متابعة إصدار صك الطلاق وتوثيقه لدى الدوائر الإنهائية، ومن ثم تسجيله لدى دوائر الأحوال المدنية.

الأسئلة الشائعة

في الحقيقة لا يحتاج الطلاق إلى محامي، لأنه يمكن أن يقع الطلاق بالإرادة المنفردة للزوج، إلا إذا الأمر استدعى رفع دعوى قضائية بشأنه، فمن الأفضل توكيل محامي مختص بقضايا الطلاق ليتولى الترافع عن الموكل في القضية أمام المحكمة والحصول على الطلاق بأفضل الشروط.
إن إجراءات الطلاق الواقع بالإرادة المنفردة للزوج قد لا تستغرق عدة أيام إذا ما بادر الزوج إلى توثيق ذلك الطلاق أمام الدوائر الإنهائية لدى محكمة الأحوال الشخصية، إلا أن دعوى الطلاق وخاصة الطلاق للضرر والشقاق، فقد تأخذ فترة زمنية تطول، ومن الممكن أن تمتد لعدة أشهر نتيجة الإجراءات النظامية التي تتبعها المحكمة لمعالجة تلك القضية.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي طلاق بالإحساء، فإننا نؤكد بأنكم تجدونه ضمن فريق العمل القانوني في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يتولى كل ما يتعلق بحقوق مطلقة الاحساء.

اقرأ المزيد عن طلب الطلاق بسبب الضرر النفسي، وكم مدة صدور صك الطلاق. أيضا الزوجة تريد الطلاق والزوج لا يريد، وهل يجوز رجوع الزوجين بعد الخلع.


المصادر:

    • نظام الأحوال الشخصية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/73 لعام 1443هـ.

أضف تعليق

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي