تحتاج إلى محامي جدة أو خدمات قانونية؟

استشارة محامي غير مختص و/أو غير خبير هو أمر خطير بالفعل، ومحاولة حل المشكلة القانونية بمفردك فهو أيضاً أمرٌ خطير؛ لذا أصبح السؤال: كيف يمكن حل مشكلة قانونية أو التخلص من تهمة جنائية دون خسارة حقوق أو السكوت عن الظلم بالحد الأدنى من التصرف والحد الأقصى من التأثير؟ لا شك أن الإجابة مرتبطة باستشارة محامي في جدة خبير في الأنظمة السعودية ولوائحها التنفيذية وعلى اطلاع دائم على كل التعاميم ذات الصلة بقضية العميل.

لماذا تختارنا؟

الخبرة القانونية
100%
ثقة العملاء
100%
قضايا رابحة
100%

الخبرة

نحن نتميز بالخبرة و الإحترافية والالتزام المهني؛ وهذه المزايا مكنتنا من الفوز بنسبة كبيرة من القضايا التي وكلنا فيها العملاء ليكون مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية مكتب مشهور بالكفاءة ومشهود له بالخبرة اليومية في مهنة المحاماة.

يستلم مكتبنا القضايا في مختلف مجالات القانون السعودي مثل القضايا العمالية – التجارية – الجزائية – المالية ولجان المنازعات المصرفية في المملكة العربية السعودية. محامونا الخبراء والمحترفون سيقدمون الدعم القانوني للعملاء بأفضل شكل وبأعلى معايير الجودة القانونية الممكنة.

المهارة

مكتب الصفوة مقصداً لكل صاحب مشكلة قانونية يريد حلاً لها، ولنكون باعثين للأمل في تحصيل الحقوق ومؤكدين على سيادة العدل في قضاء المملكة العربية السعودية.

من واجبنا مساعدتك، فإن من واجبك مساعدة نفسك، والسير ولو بخطوة حقيقة واحدة تجاه إنهاء مشكلتك وذلك بتوكيل مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية وترك الباقي له ليحل الأمور في أي شأن قانوني وأي محكمة في المملكة العربية السعودية.

تشمل خدماتنا: الصياغة القانونية لكافة المستندات القانونية وتقديم الاستشارات القانونية والترافع والتقاضي أمام المحاكم بمختلف تخصصاتها ودرجاتها في المملكة العربية السعودية.

لها ثلاث أنواع وهي كالتالي:

  • استشارة عن طريق الواتساب.
  • استشارة عن طريق الاتصال المباشر بالمحامي.
  • الاستشارة المرئية أو التفصيلية وتكون بحجز موعد مسبق.

صور مكتب الصفوة

عنوان مكتبنا

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي