محامي قضايا ابتزاز في السعودية

هل تعرّضت لابتزاز وتُريد توكيل محامي مُلم بالأنظمة والقوانين، وخبير في وضع حدٍّ لحالات الابتزاز وفقًا لما يقتضيه نظام مكافحة جرائم المعلوماتية السعودي؟

محامي قضايا ابتزاز في السعودية يُمثّل دورًا أساسيًا في توفير الإرشاد والدعم القانونييَن لرفع دعاوى الابتزاز، ومتابعة إجراءاتها القانونية لدى المحاكم الجزائية المختصّة.

لطلب الاستشارة من محامي ابتزاز في السعودية لدى مكتب الصفوة اتصل عبر الأرقام الموضحة في صفحة اتصل بنا.

محامي قضايا ابتزاز في السعودية.

يقدّم لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي قضايا ابتزاز يكون خدمتك دومًا، وعلى أتمّ الاستعداد للتوّكل في قضايا الجرائم الإلكترونية والجزائية، أيًّا كانت القضية، ومهما بلغت شدّة تعقيدها القانوني.

نقدم لك قائمة بأشطر المحامين المختصين بقضايا الابتزاز في السعودية، كالتالي:

الرقماسم المحاميرقم التواصل
1المحامي حسين الدعدي00966591813333
2المحامي مصطفى الدياب00966591813333
3المحامي أحمد المالكي00966591813333
4المحامي محمد الدوسري00966545040509
5المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

خدمات محامي ابتزاز إلكتروني.

يُوفّر لك محامي ابتزاز في السعودية الشعور بالأمان، لأن حماية حقوقك من أولى أهدافه، حيث يتولّى إنهاء دعوى الابتزاز وفقًا لما ينصّ عليه نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، ونظام أصول المحاكمات الجزائية ولائحته التنفيذية.

وذلك بتقديمه للخدمات الآتية:

    • تقديم البلاغ الهاتفي والإلكتروني عن حالات الابتزاز نيابًة عن الموكّلين، وتقديم ما يلزم من مستندات وأدلة، ومتابعة البلاغ قضائيًا.
    • رفع دعاوى الابتزاز أمام المحكمة المختصّة وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في نظام أصول المحاكمات الجزائية ولائحته التنفيذية.
    • المثول أمام المحاكم المختصّة نيابًة عن الموكّلين، ومطالبة الجاني بالتعويض عن الأضرار النفسية والجسدية والمالية التي سبّبها للمجني عليه.
    • متابعة إجراءات دعوى الابتزاز أمام الجهات القضائية، والمطالبة بحق المجني عليه وفقًا للأنظمة والأحكام في القضاء السعودي.
    • تحديد الركن المادي، والمعنوي، والشرعي لجريمة الابتزاز أمام الجهات والهيئات القضائية، وذلك تحقيقًا لشرط اعتبار فعل الابتزاز جريمة جنائية.
    • إثبات أركان جريمة الابتزاز والطلب من هيئة القضاء إيقاع العقوبتين البدنية والمالية بحق الجاني.
    • إعداد جميع الوثائق القانونية، والمستندات، والإثباتات، والدلائل المطلوبة لتجريم المجني عليه، وتقديمها لهيئة التحقيق والادعاء العام التي تتولّى التحقيق في الجرائم المعلوماتية.
    • إعطاء المشورة القانونية الدقيقة والوافية في قضايا الابتزاز، وتوضيح الحقوق المتعلّقة بها، وطرق إثباتها، وتحصيلها.
    • تقديم التوجيه والإرشاد القانونيَين في حالات الابتزاز التي يتعرّض لها المجني عليه، قبل تقديمه دعوى الابتزاز، أو الإبلاغ عن حالة الابتزاز التي تعرّض لها، وذلك لضمان إيقاع المجني، وعدم إتاحة الإمكانية له للتنصّل من العقوبة.

أتعاب المحامي في قضايا الابتزاز.

اتعاب قضايا الابتزاز غير ثابتة، وإنما تخضع لعدة معايير عدّة أهمها:

    • نوع قضية الابتزاز (إذا اقترنت بأي جرم جنائي آخر، والتشهير غالبًا).
    • مدى تعقيد القضيّة، أو بساطتها (إذا تكرّرت الجريمة، أو تعدّدت الضحايا، أو ترافقت مع جرم التهديد، أو التشهير، أو إلحاق الضرر بالمجني عليه).
    • ما تحتاجه القضيّة من تحليل واطلاع على الأنظمة والقوانين، وما تطلّبه من جهد عملي في متابعتها، وتوثيقها من قِبل المحامي.

وللاستفسار أكثر عن أتعاب المحامي في قضايا الابتزاز، يُمكنكَ التواصل مع محامين مكتب الصفوة عبر الأرقام الموضحة لك في المقال، أو يمكنك التواصل مع المحامين مباشرة من خلال النقر على زر الواتساب الموجود أسفل الصفحة.

الأسئلة الشائعة.

أفضل محامي جرائم إلكترونية في جدة تجده لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية: المحامي حسين حاسن الدعدي، والمحامي أحمد المالكي، والمستشار القانوني مصطفى الدياب.
عند تعرّضك لأي شكلٍّ من أشكال الابتزاز، استشرْ محامي جرائم معلوماتية في السعودية عبر مكتب الصفوة للمحاماة ليوضّح لك كيفية إثبات دعوى الابتزاز، وقُمْ فورًا بإبلاغ الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بإحدى الطريقتين: إمّا بتقديم طلب البلاغ عبر الاتصال هاتفيًا بالرقم الرباعي الموحّد للهيئة 1909، أو تقديم طلب البلاغ من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة عبر خدمة مكافحة الابتزاز.

وبذلك عزيزي القارئ، نكون قد تعرّفنا على أفضل محامي قضايا ابتزاز في السعودية، وعلى ما يُوفّره من خدمات واستشارات قانونية استثنائية في دعاوى الجرائم الإلكترونية التابعة لنظام مكافحة جرائم المعلوماتية.

وأعددنا لك أيضًا جدولًا يحوي أسماءً وأرقامًا لأفضل المحامين المتخصصين في قضايا الابتزاز على مستوى المملكة العربية السعودية.

قد تبحث عن خدمات: محامي قضايا الجرائم المعلوماتية، ومحامي قضايا تشهير في السعودية.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي