محامي طلاق في جدة / قضايا الطلاق – الخلع – فسخ النكاح

من المؤسف القول أن محاكم الأحوال الشخصية في السعودية تعج بقضايا الطلاق على الرغم من معرفتنا بأنه أبغض الحلال عند الله ولكن أحياناً يكون الطلاق هو الحل.

ففي مقالنا سوف نعرفك على أفضل محامي طلاق في جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة، كما سنوضح لك لمحة عن أهم الخدمات القانونية التي يقدمها المحامي مع أتعابه.

هل ترغب في استشارة محامي طلاق في السعودية؟ اتصل مباشرة عبر الأرقام الموضحة في صفحة اتصل بنا، أو انقر على زر الواتساب.

الخدمات التي يقدمها محامي طلاق في جدة.

يقدم لك محامي طلاق لدى مكتب الصفوة العديد من الخدمات القانونية التي تخص قضايا الطلاق، نذكر لك منها:

    • محامي طلاق يتولى قضية الطلاق منذ رفع دعوى الطلاق في محكمة الأحوال الشخصية وتتمثل مهامه في صياغة صحيفة دعوى الطلاق وتقديمها لمقام محكمة الأحوال الشخصية.
    • كتابة الردود على المذكرات التي يرفعها محامي الطرف الآخر.
    • حضور الجلسات في المحكمة وتقديم الدفوع المناسبة.
    • كذلك تقديم الأدلة والبراهين التي تبرهن على حقوق الموكل وتستمر هذه المهام حتى صدور الحكم النهائي.
    • يقدم لك المحامي الاستشارات القانونية في كافة مسائل قضايا الطلاق وما ينتج عن الطلاق من مسائل أخرى هامة حول حقوق الزوجين والحضانة والنفقة وغيرها.
    • أيضا يقدم لك المحامي خدمات عديدة في مسائل الاعتراض على أحكام الطلاق أو القضايا الأخرى كالحضانة والنفقة.

وما قمنا بذكره هو لمحة سريعة عن بعض الخدمات التي يقدمها لك محامي طلاق لدى مكتب الصفوة، وللاستفسار أكثر وتوكيل المحامي أو طلب استشارة تواصل مع محامين مكتب الصفوة، وأبرزهم:

    • المحامي حسين الدعدي
    • المحامي أحمد المالكي.
    • المستشار القانوني مصطفى الدياب.

تواصل مع المحامين عبر الرقم:

أتعاب محامي طلاق جدة.

كل محامي يجب أن يتقاضى أتعاب لقاء القيام بإجراءات الدعوى مثل كتابة صحيفة الدعوى أو كتابة المذكرات الجوابية للرد على محامي الطرف الآخر. أو حضور جلسات الحكم أو الاعتراض على الحكم بعد صدوره في حال لم يُقضى بكافة طلبات الموكل.

في مكتب الصفوة للمحاماة تعد أتعاب المحامي مقبولة بالنسبة للكثير من العملاء، ولكن هذه الأتعاب تختلف بحسب مدى تعقيد القضية ولهذا لا يمكن للمحامي تحديد قيمة الأتعاب قبل سماع تفاصيل القضية والاطلاع عليها.

بالإضافة إلى ذلك فإن الوقت الذي تحتاجه القضية ونوعية الخطوات التي سيتم إتباعها لها بالغ الأثر في تحديد مقدار قيمة الأتعاب التي سينالها محامي طلاق في جدة.

ومن الجدير بك أن تسال المحامي عن قيمة الأتعاب التي سيحصل عليها باستلامه القضية والاتفاق معه في عقد الوكالة القانونية على ذلك لحفظ حقوق كليكما.

الأسئلة الشائعة.

تكلفة رفع قضية طلاق في السعودية غير ثابتة وإنما تخضع لعدة معايير تلعب دور مهم في تحديد الأتعاب مثل: مدى تعقد القضية، ما تحتاجه من جهد وإجراءات من قبل المحامي.
نعم قضايا الطلاق تحتاج لوجود محامي خبير بالإجراءات القانونية للدعوى لتسهيل الإجراءات واختصار الوقت على العملاء أصحاب الشأن.

مكتب الصفوة للمحاماة من أفضل مكاتب المحاماة التي تتوكل في قضايا الطلاق بسبب الخبرة الكبيرة مجال قضايا الطلاق وتحصيل الحقوق الخاصة به والقيام بإجراءاته وإرشاد العملاء إلى كيفية رفع القضايا لسنوات طويلة.

قد تبحث عن: خدمات قانونية من محامي طلاق في الرياض، ومحامي خلع في مكه، كذلك أفضل محامي طلاق بالاحساء.

أضف تعليق

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي