محامي قضايا ادارية

يُعد النظام الإداري في المملكة العربية السعودية من أهم الأنظمة التي تحكم شؤون الدولة، حيث ينظم العلاقة بين الأفراد والجهات الحكومية. ونظراً لأهمية هذا النظام، فقد نشأت الحاجة إلى وجود محامين متخصصين في القضايا الإدارية.

وفي هذا المقال، سنتعرف على أفضل محامي قضايا ادارية في السعودية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لطلب المشورة القانونية من محامي متخصص في القضايا الإدارية، اتصل عبر الرقم 0591813333 أو انقر هنا.

خدمات محامي المحكمة الادارية

أفضل محامي قضايا ادارية في السعودية

سنقدم لكم أفضل المحامين المتخصصين في القضايا الإدارية في السعودية بناء على الكفاءة والخبرة الطويلة بهذا النوع من القضايا والتعامل معها وفق الأنظمة السعودية. بغرض مساعدتك في حال وقعت في مشكلة وتحتاج إلى استشارة أو توكيل محامي مختص. نذكر منهم:

اسم المحاميرقم التواصلالخدمات
حسين حاسن الدعدي966591813333مؤسس ومالك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يقدم خدماته في مجال الدعاوى الإدارية، وتمثيل الأفراد والشركات أمام المحكمة الإدارية.
مصطفى دياب966591813333يقدم استشارات قانونية في جميع القضايا الإدارية، بما في ذلك قضايا التأديب الإداري، ودعاوى التعويض، وطلبات وقف تنفيذ القرارات الإدارية.

شاهد أيضا.

خدمات محامي المحكمة الادارية

تعد الاستعانة بمحامي المحكمة الإدارية أمراً ضرورياً في حالة مواجهة أي مشكلة قانونية في مجال القانون الإداري. لأن المحامي المتخصص لديه الخبرة القانونية لتقديم أفضل الخدمات القانونية لعملائه، وضمان الحصول على حقوقهم كاملة.

حيث يقدم محامي المحكمة الإدارية مجموعة متنوعة من الخدمات القانونية، منها:

    1. الدعاوى الإدارية: يُقدم المحامي خدماته في الدعاوى الإدارية التي تُرفع أمام المحكمة، مثل الدعاوى التأديبية والمالية والإدارية.
    2. طلبات وقف تنفيذ القرارات الإدارية: يُقدم المحامي خدماته في طلبات وقف تنفيذ القرارات الإدارية التي تُقدم إلى المحكمة. لوقف تنفيذ قرار إداري حتى يتم الفصل في الدعوى الإدارية المتعلقة بهذا القرار.
    3. الاستشارات القانونية: يُقدم المحامي استشارات قانونية للعملاء حول القضايا الإدارية التي قد تنشأ مستقبلًا. بهدف تجنّب الوقوع في أي مشاكل قانونية.
    4. تمثيل موكليه أمام المحكمة الإدارية: يتولى المحامي تمثيل موكله أمام المحكمة المختصة، وتقديم الدفاع اللازم في القضايا الإدارية.
    5. إعداد العقود والوثائق الإدارية: يتولى المحامي إعداد العقود والوثائق الإدارية، بما يتوافق مع القوانين والأنظمة في المملكة العربية السعودية.
    6. التحكيم في المنازعات الإدارية: يقوم المحامي بالتحكيم في المنازعات الإدارية، وذلك من خلال تقديم الحلول الودية التي ترضي جميع الأطراف.

الأسئلة الشائعة

إنّ أفضل محامي في قضايا ديوان المظالم، هو محامي مختص لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
يمكن رفع دعوى إدارية إلكترونياً عبر المنصة الوطنية الموحدة، واختيار خدمة (تقديم دعوى). ثم تعبئة بيانات الدعوى ورفع المستندات والوثائق الازمة. ثم استكمال باقي الخطوات المطلوبة.
يقدم محامي المحكمة الإدارية مجموعة من الخدمات، منها: خدمات التمثيل القانوني للعملاء. إعداد الدعوى وتقديمها إلى المحكمة. إعداد وتقديم اللوائح والطلبات والدفوع والاعتراضات والشكاوى أمام المحكمة الإدارية.

وفي ختام مقالنا محامي قضايا ادارية نكون قدمنا لكم خدمات المحامي الإداري. مؤكدين على ضرورة الاستعانة بمحامي مختص ليساعدك على اتخاذ القرارات السليمة لضمان حماية حقوقك.

تعرف على  صياغة صحيفة الدعوى. قد تبحث عن محامي قضايا ديوان المظالم بجدة.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي