محامي طلاق في مكة

يمكن للزوجة التي ترغب برفع دعوى طلاق ضد زوجها، أن تقوم برفع تلك الدعوى أمام محاكم الأحوال الشخصية المختصة في مكة المكرمة.

إلا أننا ننصحها بتوكيل أفضل محامي طلاق في مكة، لذا سوف نقدم لك في مقالنا قائمة بأفضل المحامين مع أرقامهم ولمحة عن خدماتهم.

هل ترغب في استشارة محامي طلاق مكة؟ اتصل عبر الأرقام الموضحة في صفحة اتصل بنا، أو انقر على زر الواتساب أسفل الصفحة.

أفضل 11 محامي طلاق في مكة.

هل ترغبين برفع قضية الطلاق في مدينة مكة المكرمة، وتخشين من عدم كسب تلك القضية، أو عدم المقدرة على صياغة صحيفة الدعوى المتعلقة بها. وتضمين السبب الواجب لطلب الطلاق بشكل نظامي، وفق نصوص نظام الأحوال الشخصية السعودي.

لا تقلقي بهذا الشأن، يمكنك أن توكلي أفضل محامي مكة مختص بالطلاق لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. وسيقدم لك أجود الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق، والقضايا الناتجة عنه من نفقة وحضانة وزيارة.

وللفائدة سنقدم لكِ في المقالة أسماء أفضل 11 محامي طلاق في مكة، تم ترتيبهم وفق درجة الأفضلية في العمل القانوني لتقديم الخدمات المتعلقة بقضايا الطلاق. وذلك على النحو التالي:

الرقم اسم المكتباسم المحامي
1المحامي حسين الدعدي00966591813333
2المحامي أحمد المالكي00966595868098
3المستشار القانوني مصطفى دياب0595868098
4المحامي محمد الدوسري00966545040509
5المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220
6المحامي نواف العبد اللطيف00966114701460
7المحامي عبد العزيز محمد الفضل00966555263004
8المحامي موسى عبد العزيز المرشد11460055500966
9المحامي خالد السالم00966557871174
10المحامي مسفر الخنفري00966555044222
11المحامي نزيه عبدالله حسين موسى92002141400966

محامي طلاق في مكة

استشارة محامي طلاق مكة.

يقدم أفضل محامي قضايا طلاق في مكة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الخدمات الاستشارية التالية:

    • استشارات قانونية تتعلق بتوضيح السبب الموجب لرفع دعوى الطلاق من قبل الزوجة، والذي يجب أن يكون متوافقاً مع الأسباب الواردة في نظام الأحوال الشخصية السعودي. كإصابة الزوج بالعلل والأمراض المنفرة.. وغير ذلك.
    • استشارات قانونية تتعلق بكيفية إعداد صحيفة الادعاء الخاصة بقضية الطلاق، والتي يجب أن تتضمن كافة البيانات الرئيسية الواجبة في نظام المرافعات الشرعية السعودي. كاسم المحكمة، وبيانات كل من المدعي والمدعى عليه.. وغيرها.
    • استشارات قانونية تتعلق بالمرحلة التي يتم فيها عرض القضية على مركز المصالحة أو على الحكمين، وذلك فيما إذا أراد الزوجان التصالح بينهما والاستمرار في الحياة الزوجية، أو عدم التصالح والاتفاق على المسائل الإنهائية المتعلقة بالنفقة والحضانة والزيارة.
    • استشارات قانونية تتعلق بتحويل قضية الطلاق إلى قضية خلع بين الزوجين، بحيث يتم الاتفاق على الزوجة على بدل مادي للزوج لقاء الفرقة بينهما، حيث يقدم محامي الطلاق الاستشارات القانونية الدقيقة للموكل للحصول على أفضل اتفاقية خلع.
    • استشارات قانونية تتعلق بكيفية فرض النفقة وزيادتها أو إنقاصها وكيفية الحصول عليها.
    • استشارات قانونية تتعلق بمسائل الحضانة وكيفية إثبات تلك الحضانة أو إسقاطها، والشروط الموجبة لذلك في نظام الأحوال الشخصية السعودي.
    • استشارات قانونية تتعلق بمنازعات رؤية الأطفال المحضونين لدى الحاضن، وكيفية رفع دعوى قضائية لتحديد مواعيد الزيارة وإقرارها.

خدمات محامي طلاق مكة.

الخدمات كالتالي:

    • خدمة التوكل في كافة دعاوى الأحوال الشخصية وبشكل خاص دعوى الطلاق، سواء أكان طلب الطلاق للضرر والشقاق، أو للعلل والأمراض، أو للفقد أو الغياب أو لعدم الإنفاق، أو لأي سبب كان وفق نظام الأحوال الشخصية السعودي.
    • خدمة الترافع عن الموكل أمام كافة محاكم الأحوال الشخصية السعودية بمختلف درجاتها بدءاً من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الثانية المتمثلة بالاستئناف.
    • خدمة تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الطلاق، وما ينتج عنه من قضايا أخرى تتعلق بالنفقة والحضانة والزيارة.
    • خدمة تقديم الدعم القانوني للموكل سواء كان الزوج أو الزوجة أثناء عرض القضية على مركز المصالحة.
    • خدمة الصياغة القانونية لكافة الاتفاقيات والعقود التي تم إبرامها ما بين الزوجين أثناء طلب الطلاق أو الخلع، مثل اتفاقية الصلح بين الزوجين على استمرار الحياة الزوجية، أو الاتفاق على المسائل الإنهائية المتعلقة بالنفقة والحضانة والزيارة في حالة عدم الاستمرار بين الزوجين، أو اتفاق الخلع بين الزوجين.
    • خدمات توثيق الطلاق الواقع بالإرادة المنفردة للزوج وإصدار صك الطلاق اللازم في ذلك.
    • خدمة رفع دعوى إثبات طلاق من قبل الزوجة في حال رفض الزوج توثيق الطلاق الواقع بالإرادة المنفردة.
    • خدمة الحصول على صك الطلاق بشكل إلكتروني عبر بوابة ناجز وتنفيذه لدى دوائر الأحوال المدنية، لإزالة اسم الزوجة من قيود الحالة الاجتماعية الخاصة بالزوج وإرجاعها إلى قيود أبيها.

الأسئلة الشائعة.

يمكنك الحصول على استشارات قانونية أسرية في مكة من خلال الاتصال على مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وطلب كافة الخدمات القانونية المتعلقة بقضايا الأسرة وقضايا الأحوال الشخصية.
من الأفضل لمن لديه دعوى طلاق أن يستعين بمحامي مختص في تلك القضايا ليأخذ بيده للحصول على أفضل حكم قضائي بالدعوى، حيث يقدم المحامي خدمات التوكل الترافع عن موكله، بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية، والصياغة المثلى لمحاضر الصلح والاتفاقيات التي يتم إبرامها بين الزوجين نتيجة دعوى الطلاق.

هذا كل ما لدينا عن اختصاص محامي طلاق في مكة، والتي وضحنا من خلالها بأن المحامي الأفضل المختص بتلك القضايا يقدمه فريق العمل القانوني لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، فلا تتردد بالاتصال معه، وطلب الخدمات التي تلزمك في ذلك.

قد تبحث عن: أفضل محامي طلاق في الرياض، ومحامي احوال شخصية جدة.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي