محامي تسجيل شركات في السعودية

هل ترغب بإنشاء شركة وتسجيلها في المملكة، ولا تعرف ما الإجراءات المتوجبة بشأن ذلك، وتحتاج لخدمات محامي تسجيل شركات في السعودية، تابع معنا لتتعرف على أشهر محامي الشركات في السعودية والخدمات التي يقدمونها.

اضغط هنا للتواصل مع أفضل مكتب محاماة في السعودية متخصص في قضايا الشركات، وهو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

محامي تسجيل شركات في السعودية

إذا ما كنت تريد الحصول على خدمات أفضل محامي متخصص في تسجيل شركات في السعودية، فإننا ننصحك بالبحث عن محامي متخصص في نظام الشركات السعودي، وخبير في كيفية تأسيس الشركات بكافة أشكالها، سواء كانت تجارية أو مدنية.

إن أفضل مكتب محاماة يقدم لك محامين لتأسيس شركات في السعودية، هو مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم في فريق عمله القانوني، أفضل محامي شركات في جدة وفي مكة وفي الرياض وفي كافة أنحاء المملكة.

لذلك سنزودك بجدول يحتوي على أسماء وأرقام أفضل المحامين على مستوى المملكة العربية السعودية، والمختصين بتأسيس الشركات وتسجيلها، وفقاً لترتيب الأفضلية فيما بينهم، وذلك على النحو التالي:

الرقماسم المكتبرقم الاتصال
1.المحامي حسين الدعدي00966591813333
2.المحامي أحمد المالكي00966583117973
3.المسشتار القانوني مصطفى دياب00966126541504
4.المحامي محمد الدوسري00966545040509
5.المحامي محمد عبود الدوسري00966566600220

خدمات محامي تسجيل الشركات في السعودية

يقدم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال أفضل محامي تأسيس شركات في جدة أو في مكة أو في الرياض أو في الدمام أو في الخبر أو في أية منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية الخدمات التالية:

  1. الدراسة القانونية لتأسيس الشركة التي يرغب الشركاء بتأسيسها، وذلك لتحديد نوع وشكل الشركة الأنسب تبعاً للنشاط الذي يرغب الشركاء بممارسته، وبما يتوافق مع رأس المال المقدم من قبلهم، ليتم تحديد الشكل القانوني للشركة ما بين شركة أشخاص أو شركة أموال، ومن ثم تحديد نوعها ما بين شركة تضامن أو توصية أو مساهمة أو محدودة المسؤولية.
  2. الصياغة القانونية لعقد تأسيس الشركة ما بين الشركاء، ووضع النظام الأساسي للشركة وفقاً لأحكام نظام الشركات السعودي، بحيث يتضمن عقد تأسيس الشركة والنظام الأساسي، كل من شكل الشركة ونوعها القانوني وعدد الشركاء، بالإضافة إلى رأس المال المقدم وكيفية توزيع الأرباح والخسائر وكيفية إدارة الشركة.
  3. خدمة تسجيل الشركة بعد تأسيسها لدى وزارة التجارة السعودية، وذلك وفقاً للإجراءات المقررة بشأن تسجيل الشركات وشهرها.
  4. خدمة إجراء حماية الملكية الفكرية للاسم التجاري للشركة والعلامات التجارية، وأية حقوق أخرى تتعلق بالملكية الفكرية، مثل براءات الاختراع والنماذج الصناعية.
  5. خدمة تقديم الاستشارات القانونية فيما يتعلق بإجراءات تأسيس الشركة وتسجيلها وكيفية ممارسة نشاطها، وحل كافة الإشكاليات القانونية التي تظهر أثناء التأسيس، أو بعد أن تبدأ الشركة بممارسة نشاطها.
  6. خدمة حل الشركة وتصفيتها وفقاً للأصول المعتمدة في نظام الشركات السعودي الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/132 لعام 1443هـ.
  7. خدمة التوكل والترافع عن الشركة، في كافة الدعاوى القضائية المرفوعة من قبلها نحو الغير أو المرفوعة من الغير ضدها.

الأسئلة الشائعة

يلعب محامي تأسيس الشركات دوراً هاماً في تأسيس الشركة، من خلال صياغة عقد التأسيس ما بين الشركاء وصياغة النظام الأساسي، والقيام بإجراءات تسجيلها لدى وزارة التجارة، وشهرها وفقاً للأصول المعتمدة في نظام الشركات السعودي، إلى جانب تحديد نوع الشركة وشكلها القانوني، ما بين شركات أشخاص أو شركات أموال، بحيث تكون شركة تضامنية أو توصية بسيطة أو محدودة المسؤولية أو مساهمة.
إن رقم أفضل محامي متخصص في تسجيل الشركات بالسعودية، هو رقم التواصل مع الفريق القانوني في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك على الرقم 00966591813333 حيث يمكنك التواصل معهم، وطلب كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا الشركات في المملكة.

وفي ختام مقالتنا عن أفضل محامي تسجيل شركات في السعودية، نرجو أن نكون قد وضحنا لكم الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي، وإذا ما كان لدى بعض الأشخاص نية في تأسيس شركة، فإننا ننصحه بالاعتماد على المحامين المختصين بالشركات لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث أيضاً عن محامي مختص في عقود شركات في السعودية، ومحامي مختص بتسجيل علامات تجارية في السعودية، بالإضافة إلى محامي تأسيس شركات في السعودية.


المصادر:

  • نظام الشركات السعودي الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/132 لعام 1443هـ.

أضف تعليق

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي