تعرف إلى أفضل محامي بنوك ومصارف في السعودية

إن المحامي المختص بالقضايا المصرفية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية يعتبر أفضل محامي بنوك في السعودية، وذلك وفقاً للخدمات التي يقدمها للعملاء والتي نوضحها لكم في السطور التالية.

للتواصل مع أفضل مكتب محاماة متخصص في قضايا البنوك والمصارف، اضغط هنا للتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر النقر على زر الواتساب أسفل الشاشة.

أفضل محامي بنوك في السعودية

أصبحت الحاجة ضرورية جداً لخدمات محامي البنوك في السعودية، وذلك بسبب تشعب القضايا المصرفية، خاصة فيما يتعلق بالقروض، والتمويل، والرهون، والأسناد المتعلقة بالمعاملات المصرفية كالشك، والقضايا المتعلقة ببطاقات الائتمان المصرفي.

وإن كنت تبحث عن أفضل محامي متخصص في قضايا بنوك بالسعودية، سنزودك بأسماء أفضل المحامين المختصين بقضايا البنوك وأفضل محامي قروض وتمويل على مستوى المملكة، من خلال الجدول التالي وفق ترتيب الأفضلية فيما بينهم:

الرقماسم المكتبرقم الاتصال
1.المحامي حسين الدعدي00966591813333
2.المحامي أحمد المالكي00966583117973
3.المستشار القانوني مصطفى دياب00966126541504
4.المحامي محمد الدوسري00966545040509
5.المحامية سجى العثمان00966505199665
6.المحامي علي الأحمري00966504444435
7.المحامي صلاح القرزعي00966555411908

وقد جعلنا محامي المختص بالمصارف لدى مكتب الصفوة من أفضل المحامين في قضايا البنوك بالمملكة، نتيجة تمتع ذلك المحامي بمواصفات خاصة في مقدرته على معالجة القضايا البنكية.

إذ أن المحامي المتخصص بقضايا البنوك لدى مكتب الصفوة متمكن في كافة الأنظمة المصرفية، وبالأخص نظام البنك المركزي السعودي، ونظام الإفلاس، ونظام الشركات، ونظام بنك التنمية الاجتماعية، ونظام مراقبة شركات التمويل، ونظام مراقبة البنوك، ونظام مؤسسة النقد العربي السعودي.

كما أنه يعتبر من المحامين المرخص لهم بمزاولة المحاماة في المملكة، والقادرين على الترافع بشأن القضايا البنكية أمام كافة المحاكم السعودية ولجان المنازعات والمخالفات المصرفية والتمويلية.

مهام محامي قضايا البنوك

إليك قائمة المهام التي يقوم بها المحامي المتخصص بقضايا البنوك في مكتب الصفوة للمحاماة:

  1. التوكل في كافة القضايا المصرفية أياً كان نوعها، سواء كانت قضايا تتعلق بالقروض المصرفية، أو بالتمويل المصرفي، أو ببطاقات الائتمان أو الشيكات المسحوبة على المصرف.
  2. الترافع أمام كافة المحاكم السعودية بشأن القضايا المصرفية، وبشكل خاص الترافع أمام لجنة المنازعات المصرفية الخاصة بحل قضايا البنوك.
  3. تقديم مختلف الاستشارات القانونية للبنوك فيما يتعلق بالنشاط المصرفي، ومدى تطابقه مع الأنظمة في المملكة، وكذلك تقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بكافة المنازعات المصرفية ما بين المصرف والعملاء.
  4. تقديم الدراسات والاستشارات القانونية المتعلقة بنظام الإفلاس ونظام الضرائب وغيرها من الأنظمة التي تتعلق بالنشاط المصرفي.
  5. تقديم خدمة الصياغة القانونية لكافة العقود التي يتم إبرامها ما بين المصرف والعملاء، مثل عقود مثل عقد القرض المصرفي، أو عقد التمويل المصرفي، أو عقد الرهن.
  6. المساهمة في فض المنازعات المصرفية من خلال القيام بإجراءات التحكيم ما بين المصرف والعملاء.
  7. تقديم كافة الخدمات القانونية المتعلقة بإنشاء المصارف أو الشركات المصرفية وفقاً للأنظمة الخاصة بذلك.

وبكافة الأحوال سواء أكنت مصرف ترغب بالحصول على خدمات محامي مختص بقضايا البنوك، أو كنت أحد العملاء الذين يواجهون قضية مع أحد البنوك أياً كان نوعها.

الأسئلة الشائعة

من أبرز مهام محامي البنك قيامه بالتوكل والترافع في كافة القضايا المصرفية، بالإضافة لتقديم الاستشارات القانونية المتعلقة بالنشاط المصرفي، وكيفية حل أي نزاعات مصرفية، وإجرائه لخدمة الصياغة القانونية لكافة العقود التي يبرمها المصرف مع العملاء مثل القروض أو التمويل.
إن رقم أفضل محامي متخصص في قضايا البنوك، هو رقم التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك على الرقم 00966591813333 حيث يمكنك التواصل مع المكتب، وطلب كافة الاستشارات القانونية المتعلقة بقضايا البنوك في المملكة.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن محامي بنوك في السعودية، والتي وضحنا من خلالها بأن أفضل محامي متخصص في قضايا البنوك يقدمه فريق العمل القانوني لدى مكتب الصحوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث أيضاً عن محامي فوركس في السعودية، وكيف تتم استعادة الأموال بعد الاحتيال، ورفع دعوى لجنة المنازعات المصرفية.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي