أفضل محامي في مكة المكرمة

تعتبر مدينة مكة المكرمة من أهم المدن في المملكة لقداستها، ولأنها تعتبر عاصمة العالم الإسلامي، وأي قضية فيها تستدعي توكيل محام متمرس في هذه المدينة، جمعنا لك ضمن هذا المقال قائمة بأفضل محامي في مكة.

اضغط هنا للتواصل مع أفضل محامي في مكة لدى مكتبنا، واحصل على أفضل الاستشارات والخدمات القانونية.

أفضل 10 محامي في مكة

هل لديك دعوى قضائية منظورة أمام محاكم مكة المكرمة، سواء كنت مدعياً أو مدعىً عليه، أو بحاجة لاستشارة قانونية بشأن أحد القضايا، سواء كانت قضايا تجارية أو مدنية أو قضايا شركات أو قضايا جنائية.

أو ترغب بتوكيل محامي مختص للتوكل والترافع في تلك الدعاوى، أو الحصول على استشارات قانونية بشأنها، أو لصياغة مذكرات الادعاء، أو الطعن في الأحكام، أو إبرام العقود أو الاتفاقيات.

وتريد الوصول إلى أفضل محامي بمكة المكرمة، لا تقلق بهذا الشأن سنرشدك في الجدول التالي إلى أسماء وأرقام أفضل 10 محامين في مكة، وقد تم ترتيبهم وفق درجة الأفضلية على النحو التالي:

مالمكتبرقم الاتصال
1الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية00966591813333
2المحامي حسين الدعدي966591813333+
3المحامي محمد الدوسري00966545040509
4المستشار مصطفى دياب0591813333
5المحامي أحمد المالكي966591813333+
6المحامي سلطان الحارثي00966534464511
7المحامي عبد الله عمر عطار00966532299686
8المحامية أريج المجنوني00966548989025
9المحامي عماد شاطر00966559779793
10المحامي نمي الشريف00966550005666

الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يتميز مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بأن لديه فريق عمل قانوني متميز، يضم محامي عمالي قدير ومتمكن في كافة القضايا العمالية حيث ستجد لديهم أيضاً أفضل محامي أحوال شخصية مكة، وأفضل محامي طلاق في مكة، وأفضل محامي جنائي وكذلك إداري ومحامي مختص شركات.

المحامي حسن الدعدي

إن المحامي حسين الدعدي مؤسس ومالك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، لديه خبرة قانونية واسعة في كافة القضايا القانونية بمختلف أشكالها من جنائية وإدارية وعمالية وتجارية وشركات.

المحامي محمد الدوسري

تعتبر شركة المحامي محمد عبود الدوسري من شركات المحاماة الرائدة في معالجة القضايا القانونية بمختلف أشكالها، مثل قضايا القتل والمخدرات والجرائم المعلوماتية، مع تقديم خدمات تسجيل وشهر الشركات، وتسجيل العلامات التجارية.

المستشار القانوني مصطفى دياب

يعتبر المستشار مصطفى دياب من أفضل المستشارين القانونيين المختصين في تقديم مختلف الاستشارات القانونية المتعلقة بالقضايا القانونية سواء في مسائل الأحوال الشخصية أو القضايا العمالية أو قضايا الشركات.

المحامي أحمد المالكي

وهو من المحامين المتميزين في تقديم مختلف الخدمات القانونية المتعلقة بمتابعة القضايا التي ترد إلى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من مدينة مكة المكرمة.

المحامي سلطان الحارثي

وهو من ضمن قائمة أفضل محامي في مكة المكرمة، ولا سيما في القضايا المتعلقة بأمانة العاصمة المقدسة والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان، ولديه فريق عمل قانوني متكامل للتوكل والترافع في الدعاوى القضائية.

المحامي عبد الله عمر عطار

يمتلك المحامي عبد الله عمر عطار مكتب محاماة متميز في مكة المكرمة، ويقدم خدمات قانونية متنوعة بالتوكل الترافع في الدعاوى القضائية، وخدمة تسجيل الشركات، بالإضافة لخدمات التوكل في القضايا المتعلقة بالجرائم المعلوماتية.

المحامية أريج المجنوني

تعتبر المحامي أريج المجنوني من المحاميات المتميزات على مستوى مكة المكرمة، ولديها مكتب محاماة مرخص من قبل الهيئة السعودية للمحامين لتقديم خدمات المحاماة والاستشارات القانونية المتعلقة بالشركات، وصياغة العقود وتقسيم التركات وتحصيل الديون.

المحامي عماد شاطر

يقدم المحامي عماد الشاطر العديد من الخدمات القانونية، وأهمها خدمات استخراج حجج الاستحكام، وتسجيل براءات الاختراع، وتقديم خدمة التوكل والترافع، مع صياغة المذكرات القانونية، وتسجيل العلامات التجارية.

المحامي نمي الشريف

تعتبر شركة المحامي نمي الشريف من شركات المحاماة الرائدة في مدينة مكة المكرمة، والتي تقدم خدمات التمثيل القانوني والترافع أمام كافة المحاكم، وتحرير وصياغة جميع العقود ومراجعتها مع تقديم الاستشارات الشرعية والقانونية، وإجراءات التحكيم.

نصائح لاختيار أفضل محامي

سنقدم لكم مجموعة من النصائح لاختيار أفضل المحامين في مكة، حيث يتوجب عند البحث عن المحامي الأفضل مراعاة المعايير التالية:

  • يجب أن يكون المحامي مرخصاً له بمزاولة مهنة المحاماة في المملكة وفق نظام المحاماة السعودي ولائحته التنفيذية.
  • يجب أن يكون المحامي مرخصاً له من قبل الهيئة السعودية للمحامين.
  • يجب أن يكون المحامي متمكناً في كافة الأنظمة السعودية، وبالأخص الأنظمة الرئيسية، مثل نظام المرافعات الشرعية ونظام الإجراءات الجزائية، وكذلك نظام الأحوال الشخصية ونظام المعاملات المدنية.
  • يجب أن يكون المحامي قادراً على التوكل في كافة الدعاوى القضائية التي تعرض على المكتب، سواء كانت تتعلق بقضايا جنائية أو أحوال شخصية أو مدنية أو تجارية أو قضايا شركات.
  • يجب أن يكون المحامي قادراً على الترافع أمام كافة المحاكم السعودية بمختلف أشكالها ودرجاتها، مثل المحاكم العامة والمحاكم التجارية، ومحاكم الأحوال الشخصية، وكذلك المحاكم الإدارية لدى ديوان المظالم، ومحاكم الاستئناف والمحكمة العليا، وكذلك المحكمة الإدارية العليا.
  • يجب أن يكون المحامي متمكناً في تقديم الاستشارات القانونية بمختلف أشكالها، سواء كانت استشارات قانونية استباقية أو وقائية قبل وقوع المشكلة، أو استشارات قانونية علاجية يتم تقديمها لمعالجة مشكلة قائمة.
  • يجب أن يمتلك المحامي المقدرة على الصياغة القانونية لكافة المذكرات والعقود والاتفاقيات، سواء كانت مذكرات ادعاء، أو مذكرات طعن في الأحكام، وأياً كانت العقود سواء كانت عقود تجارية أو عقود مدنية.

وفي نهاية مقالنا عن أفضل محامي في مكة المكرمة، والذي وضحنا لكم من خلاله أسماء وارقام محامين في مكة، مع بيان الخدمات القانونية التي يقدمها هؤلاء المحامون، مع التأكيد على أن المحامي الأميّز من بينهم هو المحامي المختص لدى فريق العمل القانونية في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث أيضاً عن أفضل محامي طلاق في مكة، ومن هو أفضل محامي طلاق بالدمام.


المصادر:

  • نظام المحاماة ولائحته التنفيذية
Avatar of حسين الدعدي
نبذة عن حسين الدعدي

حسين الدعدي, محامي ومستشار قانوني سعودي الجنسية؛ حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ومالك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

متجر الصفوة اطلب خدمة
تواصل معنا