محامي افلاس شركات بجده

العثور محامي افلاس شركات بجده ذو خبرة ممتازة واحترافية عالية هو الخيار الأمثل والمنشآت التي تمر بأزمات وتحديات مالية تهدد استمراريتها، فهو يقوم بدور أساسي في إنقاذ تلك الكيانات من خطر الانهيار المالي.

هل تبحث عن محامي عقود شركات بجدة؟ اتصل مباشرة مع محامي خبير لدى مكتب الصفوة عبر الرقم 0591813333، أو انقر هنا.

افضل محامي افلاس شركات بجده.

إن محامي إفلاس شركات في جدة يمكن أن يكون أكثر ما تحتاجه الشركات والأفراد عند عجزهم عن دفع التزاماتهم المادية. فمن الممكن أن يتقدم الشخص بطلب إفلاس الشركة، والذي قد يطلق عليه أيضا مصطلح “الإعسار” في حال كان مصدر الالتزامات مدنيًا.

سواء أكنت أنت نفسك معرّض لخطر الإفلاس، او كنت غير قادر على تحصيل الأموال المستحقة لك من شركة أو شخص، فإن النظام في المملكة العربية السعودية يوفر سبلًا تهدف إلى تفادي حالات الإفلاس وتصفية أموال المدين.

وهذا ما قد يتولاه محامي إفلاس الشركات التابع لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، حيث يعمل على بأدق التفاصيل في تنظيم إجراءات الإفلاس بأكملها، من إعادة التنظيم المالي والتصفية والتسوية، وكل ما يتعلق بقضايا إفلاس الشركات،

ونذكر من محامي مكتب الصفوة المختصين بتلك القضايا:

 

الاسمالرقم
المحامي حسين الدعدي00966591813333
المحامي أحمد المالكي00966591813333
المستشار القانوني مصطفى دياب00966591813333

محامي تصفية شركات في جدة

تعد عملية تصفية الشركات سلسلة من الإجراءات تهدف إلى إيقاف نشاط شركة وتسوية أوضاعها المالية والقانونية. وذلك من خلال بيان الحقوق المترتبة للشركة على الغير وكذلك التزامها تجاههم، ثم العمل على تحصيل المستحقات وسداد الديون.

وبعد استكمال تلك الإجراءات يتم توزيع ما تبقى من أموال على الشركاء وفق عقود التأسيس. لذا من الضروري تحديد مصف مؤهل لإدارة عملية التصفية بشكل سليم.

وحفاظًا على الحلول المالية للشركة والمتعاملين معها، ينبغي على الشركاء البحث عن أفضل محامي تصفية شركات، وتكليفه بإنجاز كافة مراحل التصفية مهما كان السبب المؤدي إليها، بما في ذلك إعداد المستندات والوثائق الرسمية اللازمة.

ولن تجد أفضل من محامي مكتب الصفوة المتخصصين بقضايا تصفية الشركات، والذين يتمتعون بخبرة ممتازة  في هذا المجال. لذا لا تتردد بالتواصل معهم وطلب خدماتهم.

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

تتيح المملكة العربية السعودية إمكانية رفع دعاوى الإفلاس إلكترونيا من خلال بوابة نظام القضاء التجاري. حيث يتعين على مقدم الطلب اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى البوابة الإلكترونية لنظام القضاء التجاري.

2- الانتقال إلى قسم الخدمات القضائية.

3- النقر على خيار طلبات الإفلاس.

4- إدخال البيانات المطلوبة وإكمال باقي الخطوات الموضحة ضمن الخدمة.

وبذلك يمكن تقديم طلبات الإفلاس ومتابعة الإجراءات إلكترونيا عبر بوابة نظام القضاء التجاري.

تتمثل شروط إفلاس الشركات في:

1- توافر صفة التاجر سواء كان شخصاً طبيعياً أو اعتبارياً يمارس الأعمال التجارية.

2- توقف التاجر عن سداد التزاماته المالية تجاه الغير، مما يدفع دائنيه لطلب شهر إفلاسه.

3- توقف الشركة المقترضة من البنوك عن سداد قروضها في مواعيدها.

4- صدور حكم قضائي بشهر إفلاس التاجر أو الشركة من قبل المحكمة المختصة.

وبتوفر هذه الشروط مجتمعة يمكن رفع دعوى إفلاس ضد التاجر أو الشركة أمام القضاء.

وفي الختام، يتضح أن اختيار محامي افلاس شركات بجده مؤهل وذو خبرة واسعة أمر في غاية الأهمية لضمان تصفية الشركات المتعثرة بطريقة قانونية سليمة وعادلة. مؤكدين على ضرورة الاستعانة بأفضل المحامين لدى مكتب الصفوة.

قد تحتاج إلى: محامي شركات التداول،و محامون ومستشارون قانونيون في جدة، كذلك أفضل محامي في جدة،

Avatar of حسين الدعدي
نبذة عن حسين الدعدي

حسين الدعدي, محامي ومستشار قانوني سعودي الجنسية؛ حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ومالك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي