افضل محامي في جدة

2 دقائق للقراءة
0
(0)

تعتبر مدينة جدة من المدن الهامة والمتطورة في المملكة، ويعتبر العمل القانوني فيها من أكبر وأهم الأعمال على مستوى مهنة المحاماة.

فإذا ما كنت تبحث عن افضل محامي في جدة، فإننا ننصحك بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

احصل على أجود الخدمات القانونية التي ترغب بها، من خلال تواصلك مع محامي شاطر عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

افضل محامي في جدة.

إن البحث عن افضل محامي في جدة يستلزم من الباحث أن يضع نصب عينه المعايير التالية للحصول على ذلك المحامي والمتمثلة بما يلي:

  • يجب أن يكون المحامي من المحامين المرخصين بممارسة المهنة في المملكة، ويتم التأكد من ذلك عبر الاستعلام عن إسمه لدى دليل المحامين السعوديين في وزارة العدل أو لدى الهيئة السعودية للمحامين.
  • يجب أن يكون المحامي متمكنًا في كافة الأنظمة السعودية وبالأخص الأنظمة الأساسية مثل نظام المعاملات المدنية ونظام الأحوال الشخصية ونظام الإثبات ونظام الشركات والأنظمة التجارية.
  • يجب أن يكون المحامي قادرًا على التوكل والترافع في جميع الدعاوى القضائية أمام مختلف المحاكم السعودية وحتى آخر درجات التقاضي.

إن المعايير المذكورة أعلاه لن تجدها إلا لدى فريق العمل القانوني في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين على مستوى المملكة، وهم:

الرقماسم المكتبرقم الاتصال
المحامي حسين الدعدي00966595911136
المحامي أحمد المالكي00966583117973
المستشار القانوني مصطفى دياب00966126541504

مهام محامين في جدة

تتمثل مهام المحامين في جدة بالمهام التالية:

  • التوكل في كافة الدعاوى القضائية مهما كان نوعها، سواء كانت تتعلق بقضايا تجارية أو مدنية أو شركات أو جنائية أو مخدرات أو إدارية أو عمالية أو أحوال شخصية.
  • الترافع بشأن تلك الدعوى القضائية أمام كافة المحاكم السعودية بكافة أشكالها وحتى آخر درجاتها.
  • تقديم كافة المذكرات والردود والطعون اللازمة في الدعوى القضائية، سواء كانت تتعلق بإجراءات الدعوى أو الطعن بالأحكام الصادرة في الدعوى بالاستئناف أو بالتدقيق أو بالنقض أو بطلب التماس اعادة النظر.
  • تقديم الاستشارات القانونية بمختلف أشكالها وفي كافة المسائل القانونية التي تعرض على المكتب، سواء كانت قضايا تجارية أو قضايا شركات أو مدنية أو عمالية أو مخدرات أو قضايا أحوال شخصية.
  • تقديم أدق الصياغات القانونية للمذكرات والعقود والاتفاقيات بمختلف أشكالها، سواء كانت عقود عمل أو عقود شراكة أو عقود بيع أو اتفاقية خلع أو اتفاقية تخارج بين الورثة.

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

إن أشهر المحامين في جدة هم المحامون لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، والذين يأتي على رأسهم المحامي حسين الدعدي مؤسس ومالك المكتب، والذي يعد المحامي الأكثر تميزًا على مستوى مدينة جدة خصوصًا والمملكة عمومًا، كما تجد لدى المكتب افضل محامي مخدرات في جدة، وافضل محامي شركات في جدة، وافضل محامي عقارات في جدة.
لا يمكن تحديد أسعار المحامين في جدة، فأتعاب المحاماة تخضع لعدة عوامل منها صعوبة القضية، والجهد المبذول بشأنها، وخبرة المحامي وسمعته، والنفع الذي يعود على الموكل إذا ما كسب القضية.
من الأفضل عند اختيارك لمكتب المحاماة أن تركز على أن يكون المكتب مرخصًا، ويضم محامين مرخصين ومقيدة أسمائهم في الدليل المعتمد لدى وزارة العدل والهيئة السعودية للمحامين، وأن يكون هؤلاء المحامون متمكنين في التوكل والترافع بجميع الدعاوى القضائية أمام كافة المحاكم السعودية، وتقديم مختلف الاستشارات القانونية والصياغة القانونية لأفضل العقود والاتفاقيات والمذكرات والطعون.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالتنا عن أفضل محامي في جدة، حيث أن المحامين الأفضل والأمهر في تلك المدينة تجدونهم لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية الذي يضم فريق عمل قانوني يعتبر الأول على مستوى المملكة.

قد تحتاج إلى: محامي شركات التداول، أو محامي قضايا الجامعات في السعودية، أو محامي قضايا عمالية الدمام العمل القانون.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟

انقر على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن

Avatar of حسين الدعدي
نبذة عن حسين الدعدي

حسين الدعدي, محامي ومستشار قانوني سعودي الجنسية؛ حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ومالك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي