محامي عمالي جدة

2 دقائق للقراءة
0
(0)

هل حدث نزاع عمالي بينك وبين صاحب العمل، وترغب بالتواصل مع محامي عمالي جدة لرفع دعوى أمام إدارة التسوية الودية في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

اتصل مباشرة مع أفضل محامي قضايا عمالية جدة لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

أفضل محامي عمالي جدة.

إذا ما أردت الوصول إلى أفضل محامي عمالي في جدة، فإننا سنزودك بأرقام وأسماء أفضل المحامين المختصين بالقضايا العمالية لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وذلك وفق الجدول التالي:

اسم المحاميالمؤهلاترقم الاتصال
المحامي حسين الدعديافضل محامي سعودي متمكن في كافة الدعاوى العمالية، حائز على بكالوريوس شريعة بدرجة امتياز من جامعة أم القرى.00966595911136
المحامي أحمد المالكيافضل محامي يترافع أمام المحاكم العمالية.00966583117973
المستشار القانوني مصطفى ديابافضل مستشار قانوني يقدم أدق الاستشارات القانونية في القضايا العمالية.00966126541504

وبمجرد تواصلك مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، ستجد أجود الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية، حيث يتصف هؤلاء المحامون والمستشارون بالمواصفات التالية:

  • تمكنهم في نظام العمل السعودي واللائحة التنفيذية الخاصة به.
  • تمكنهم في كافة القرارات الوزارية الصادرة عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، المتعلقة بحل التسوية الودية بين العامل وصاحب العمل.
  • تمكنهم في حل كافة المنازعات العمالية سواءً كانت منازعات فردية أو منازعات جماعية.
  • تمكنهم في إجراءات التقاضي أمام المحاكم العمالية سواءً حضورياً أو إلكترونياً.

أتعاب المحاماة في القضايا العمالية.

إن تحديد أتعاب المحاماة في القضايا العمالية في السعودية، لا يمكن تحديده برقم ثابت، ولا يتم تطبيقه في كل دعوى عمالية، فمقدار الأتعاب يخضع لعدة معايير نذكر منها:

  • طبيعة النزاع العمالي، هل هو من المنازعات الفردية أم من المنازعات الجماعية.
  • صعوبة النزاع العمالي، هل هو من الدعاوى البسيطة التي تتضمن المطالبة ببعض الحقوق العمالية، أم أن هناك مطالبة أشمل وأوسع تتضمن تطبيق نظام العمل السعودي والكثير من الأنظمة المتوافقة معه.
  • صعوبة القضية فيما يتعلق بإثباتها خاصة إثبات علاقة العمل بين العامل وصاحب العمل في حال عدم وجود عقد عمل بين الطرفين.
  • الجهد الفكري الذي سيبذله المحامي لمعالجة تلك القضية.
  • إمكانية حل وتسوية النزاع ودياً أمام الوزارة أو عدم ذلك.
  • النفع الذي سيعود على الموكل جراء كسبه تلك الدعوى.
  •  سمعة المحامي وشهرته وخبرته.

وإذا ما أردت الاستئناس بأتعاب القضايا العمالية، فإنه يمكنك الاتصال على مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وعرض القضية الخاصة بك، وسيتم تزويدك من قبل المكتب بمبلغ الأتعاب الأولي القابل للزيادة تبعاً لتطورات القضية.

الأسئلة الشائعة.

أكد نظام العمل السعودي على أن تعتبر القضايا العمالية من القضايا المستعجلة التي يجب النظر النظر بها على وجه السرعة، وقد حددت وزارة العدل السعودية جدولاً زمنياً لتلك الدعاوى بحيث لا يتجاوز 30 يوماً أمام محاكم الدرجة الأولى.
بعد صدور الحكم عن المحكمة العمالية المختصة يمكن لأطراف الدعوى الطعن في ذلك الحكم بالاستئناف أو بالتدقيق، وذلك خلال 30 يوماً من تاريخ إعلان ذلك الحكم.
ليس هناك ما يمنع من إجراء جلسات المحكمة العمالية عن بعد سواء الجلسة المرئية أو الجلسة الكتابية، بشرط أن يكون لدى أطراف الدعوى حساب فعال في النفاذ الوطني الموحد أو لديهم المقدرة على إنشائه.

وفي نهاية مقالتنا عن أفضل محامي عمالي جدة، نتمنى أن نكون وفقنا في بيان من هو ذلك المحامي، وإذا ما أردت توكيل محامي قضايا عمالية جدة فإننا ننصحك بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة، الذي يقدم أجود الخدمات القانونية المتعلقة بالقضايا العمالية في السعودية.

اطلع على: صحيفة دعوى المحكمة العمالية، ومذكرة رد على دعوى عمالية، وقد تحتاج إلى افضل مكتب محاماه في جدة.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟

انقر على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن

Avatar of حسين الدعدي
نبذة عن حسين الدعدي

حسين الدعدي, محامي ومستشار قانوني سعودي الجنسية؛ حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ومالك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي