لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي
+966126541504
[email protected]
+966595911136
  • EnglishEnglish
  • من نحن

    معلومات عن المكتب

    من نحن

    مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

    من نحن

    تأسس مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية، ومنذ التأسيس وحتى الآن يسعى المحامون المتخصصون داخل المكتب إلى إعلاء شأنه وإبراز اسمه كواحد من أهم مكاتب المحاماة في جدة على وجه الخصوص وعلى مستوى المملكة بشكل عام.

    وقد اتبعنا في ذلك أسلوباً محدداً من خلال تقديم الخدمات القانونية بأمانة وموضوعية واتخاذ أي إجراء قانوني، وتقديم أي نصيحة قانونية من شأنها مساعدة العميل على استعادة حقه وتحقيق مصالحه بما كفله له القانون وأكدت عليه الأنظمة في المملكة العربية السعودية.

    كما أننا استطعنا اكتساب ثقة العملاء وذلك لوضعنا العميل في محور القضية وتوضيح كافة الإجراءات له، وذلك في سبيل منحه رؤية موضوعية للمشكلة القانونية ومعرفته لطريقة سيرها منذ بدايتها في كتابة صحيفة الدعوى وحتى إصدار الحكم الخاص بالقضية من قبل قاضي المحكمة المتخصصة.

    بالإضافة إلى ذلك يقوم المحامي المتخصص في مجال قضية العميل بتقديم استشارات قانونية له بما يحقق له الفائدة مهما كان نوع الاستشارة، سواء أثناء توقيع عقد أو عند صياغة صحيفة دعوى أو حتى في المرافعات القضائية، وتوجيه النصيحة القانونية وتوضيح كافة الخيارات التي يمكنه إتباعها وما هو الحل الأفضل.

    كلمة موظفي المكتب

    إدراكاً منا لعظمة المهنة التي نعمل بها والرسالة المكلفين بإيصالها كوننا حاملي راية الدفاع عن الحقوق ونصرة المظلوم بصفتنا محامون ومستشارون قانونيون في المملكة العربية السعودية، فقد سعينا لإنشاء مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، وعملنا بجهد لجعله محطة لتقديم أفضل الخدمات القانونية لكل محتاج إلى مساعدة ونصيحة من رجال ذوي خبرة وأمانة في أداء العمل القانوني.

    بدأنا كأي مشروع يسعى لتحقيق غاية عظمى ويهدف لإنشاء عمل نفخر به كأشخاص وتفخر به المملكة العربية السعودية، وعملنا لتقديم أفضل الخدمات وتوسيع قاعدة العملاء وزيادة الانتشار في جدة أولاً ثم المدن الأخرى داخل المملكة حيث نطمح لافتتاح فروع لمكتبنا فيها، لتوفير خدمات قانونية مميزة وتمكين الثقة لدى كل عميل صاحب حق على أنه سيجتمع بحقه من خلال مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

    والحمد لله أننا استطعنا تحقيق الكثير مما سعينا لأجله واكتسبنا ثقة العملاء الذين يلجؤون إلينا مهما كانت حاجتهم لنا والذي أدى إلى تحقيق شهرة واسعة لمكتبنا وعملنا القانوني.

    رسالتنا

    تقوم رسالتنا على تقديم خبرتنا القانونية وجميع ما نستطيعه من خدمات إلى مختلف العملاء في المجتمع داخل المملكة العربية السعودية سواء كانوا سعوديون أو عرب أو أجانب، ومهما اختلفت أعمالهم ومشكلاتهم بغض النظر عما إذا كانت قضايا أسرية أو قضايا عمالية أو قضايا جزائية أو حتى مشكلات تجارية وعقارية.

    وبالتأكيد فإننا نقدم خدماتنا القانونية من استشارات ونصائح لجميع العملاء بغض النظر عن صفاتهم، حيث أننا نقدم الخدمات للأشخاص بوصفهم أفراداً لديهم مشكلات خاصة، أو بوصفهم ممثلين لمؤسسات وشركات ومنظمات لديهم مشكلات أخرى وفقاً لما يتناوله القانون في المملكة العربية السعودية.

    مهمتنا

    تتلخص مهمة المحامين والمستشارين المتخصصين في مكتبنا إلى تقديم الخدمات القانونية المتخصصة بالاستناد إلى معلوماتهم الأكاديمية وخبراتهم العملية وضمن اختصاصاتهم القانونية لكل عميل يوكلنا.

    بحيث يتم منحه الحلول الممكنة الخاصة بقضيته والاستشارة الأفضل لمصالحه في حال حاجته لنصيحة من وجهة نظر قانونية وتجنيبه ما نستطيع من مشكلات وخسائر، حيث أننا ندافع عن حقوق العملاء بقوة وكأننا ندافع عن حقوقنا الخاصة وهذا ما جعلنا هدفهم وملجئهم عند تعرضهم لأي مشكلة، وعند رغبتهم في الحصول على نصيحة قانونية صادقة ليست لها أي دوافع سوى تحقيق غايات العميل ونصرته.

    قيمنا

    جعل مكتبنا واحداً من مكاتب المحاماة المتميزة داخل المملكة العربية السعودية بالنظر إلى جودة خدماتها وكفاءة المحامين المنتمين له.

    العمل داخل وتيرة عمل واعية وسريعة قدر الإمكان دون تكاسل أو إطالة، وذلك لإدراكنا بأهمية الوقت بالنسبة للقضايا القانونية والعميل على حد السواء وضرورة التصرف الصحيح النابع من سرعة في البديهة وخبرة طويلة الأمد.

    دعم العميل والوقوف في صفه حتى اللحظة التي يحصل بها على حقوقه فيها حيث أننا نقدر لجوءه إلينا واعتماده علينا.

    الحصول على رضا جميع  العملاء الذين حصلوا على خدماتنا واستفادوا منها سواء من خلال النتيجة التي حصلوا عليها أو المعاملة التي تلقوها داخل مكتبنا من المحامين والإداريين.

    الحصول على احترام العملاء والزملاء المنافسين في المهنة وحتى القضاة الذين نمثل أمامهم في المحاكم وذلك من خلال عملنا الأمين واحترامنا للآخرين وإتباعنا للقوانين والحقوق دون غش أو تزوير.

    أهدافنا

    منح عملائنا مختلف الخدمات القانونية بحسب حاجتهم إليها وذلك بالاستناد إلى رسالتنا والقيم التي نعمل من خلالها في مكتبنا.

    السعي لأن تكون خدماتنا القانونية على درجة عالية من التميز واستخدام الأساليب المبتكرة وإيجاد مخرج لكل مشكلة نحتاج إلى حلها بغض النظر عن القضية والنوع القانوني الذي تنتمي إليه.

    ثقة العميل بأن معلومات قضيته في مأمن حيث أننا نحرص على سرية المعلومات المتعلقة بالعملاء وحفظها من أي تسرب أو إفشاء لحفظ أسرارهم ومصالحهم الشخصية.

    التزامنا الدائم ومهما كانت ظروف عملنا والأشخاص الذين نواجههم والقضايا التي تعترضنا بأخلاق مهنة المحاماة ومبادئها.

    ترسيخ أهمية مهنة المحاماة داخل المجتمع السعودي نشر ثقافة اللجوء لمحامي وعدم التهاون فيما يستطيع المحامي تحقيقه والمساعدة التي بإمكانه تقديمها لتغيير حياة العميل عبر حصوله على حقوقه المختلفة.

    تحقيق النتائج التي نريدها للعملاء في ساحات المحاكم ورد الحقوق لهم مهما كانت مشكلاتهم معقدة.

    توسع قاعدة عملائنا ومدة انتشارنا داخل المملكة العربية السعودية وافتتاح فرع لمكتب الصفوة للمحاماة في كل مدينة في المملكة.

    السعي لضم أفضل المحامين والمستشارين القانونيين والمتخصصين إلى كادر عملنا وتدريب الخريجين الجدد على العمل القانوني واكتساب خبرة مميزة.

    خدماتنا

    تمثيل العملاء المختلفين سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات أو شركات.

    خدمات تأسيس الشركات وإعادة الهيكلية وكذلك قضايا الإفلاس؛ كل هذه المسائل يقوم بها محامي شركات متخصص.

    الترافع نيابة عن العملاء في ساحات المحاكم السعودية في مختلف أنواع القضايا.

    تقديم الاستشارات والنصائح القانونية المناسبة لكل قضية خاصة بالأفراد.

    تقديم الاستشارات والنصائح القانونية المناسبة لكل قضية خاصة بالشركات.

    تولي قضايا الأحوال الشخصية من طلاق وإرث وزواج وحضانة أطفال.

    تولي القضايا العمالية.

    تولي قضايا الفساد الإداري.

    تولي القضايا التجارية والعقارية.

    معلومات التواصل:

    هاتف المكتب:                              00966126541504

    الاستشارات القانونية وخدمة العملاء: 0096666595911136

    جوال:                                         00966583117973

    البريد الالكتروني:                       [email protected]

    العنوان:  المملكة العربية السعودية، جدة، شارع الأمير محمد بن عبد العزيز (التحلية)، مبنى اليمامة – مقابل باريس غاليري