محامي جنائي جدة

2 دقائق للقراءة
0
(0)

محامي جنائي جدة هو الخبير القانوني الذي يوفر الدفاع القانوني للأفراد المتهمين بجرائم جنائية في مدينة جدة، حيث يعمل على ضمان حقوق المتهمين وضمان حصولهم على محاكمة عادلة.

هل تبحث عن أفضل محامي جنائي في جدة؟  اتصل مباشرة مع أفضل محامي لدى مكتب الصفوة عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

محامي جنائي جدة.

يعتبر المحامي الجنائي شخصا مؤهلا قانونيا يتخصص في القانون الجنائي ويقدم الدفاع القانوني الجنائي والمشورة للأفراد المتهمين بارتكاب جرائم جنائية في جدة، حيث يعمل المحامي الجنائي على توفير الدفاع القانوني للمتهمين وتمثيلهم أمام المحاكم والهيئات القضائية. 

يتولى كل من يختار تخصص محامي جنائي العديد من المهام والواجبات، بما في ذلك: 

  • الاستشارة القانونية: يقدم المحامي الجنائي المشورة القانونية للمتهمين ويشرح لهم حقوقهم القانونية والخيارات المتاحة لهم.
  • الدفاع القضائي: يمثل المحامي الجنائي المتهمين أمام المحاكم والهيئات القضائية ويعمل على توفير الدفاع القانوني لهم، حيث يعمل المحامي على دراسة القضية وجمع الأدلة وتحليلها وتقديمها بطريقة تعزز فرص المتهمين في الحصول على نتيجة إيجابية.
  • التوثيق القانوني: يقوم المحامي الجنائي بتوثيق جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالقضية، بما في ذلك تقديم الوثائق والشهادات والمرافعات.
  • التحقيق والبحث: يقوم المحامي الجنائي بإجراء التحقيقات والبحوث المتعلقة بالقضية وذلك بهدف جمع المعلومات اللازمة لصالح المتهمين وتقديمها كدليل قانوني.
  • التفاوض والتسوية: في بعض الحالات، يعمل المحامي الجنائي على التفاوض مع الجهات القضائية المعنية بهدف التوصل إلى تسوية أو اتفاق يكون في صالح المتهم.

لا تنسى أن المحامي الجنائي في جدة يجب أن يكون مسجلا في الهيئة السعودية للمحامين وأن يمتلك المعرفة والخبرة اللازمة في مجال القانون الجنائي. قبل تعيين المحامي الجنائي، ينصح بالتحقق من تاريخه المهني والتجارب السابقة لضمان الحصول على خدمة قانونية محترفة وموثوقة. 

أفضل محامي جنائي في جدة

إذا أردت الاستعانة محامي جنائي ماهر وذو خبرة جيدة بحل القضايا الجنائية، فلن تجد أفضل من محامي قضايا جنائية التابع لمكتب الصفوة للمحاماة، للتواصل معهم على هذه الأرقام: 

  1. المحامي حسين الدعدي: 00966595911136
  2. المحامي أحمد المالكي: 00966583117973
  3. المستشار القانوني مصطفى  دياب: 00966126541504

شاهد أيضا.

الأسئلة الشائعة.

1- يقدم استشارة قانونية ويدافع عن المتهمين بالجرائم الجنائية. 2- يقوم بالتحقيق وجمع الأدلة، ويمثل المتهمين أمام المحاكم. 3- يعمل على حماية حقوق المتهم وضمان محاكمة عادلة. 4- يتعامل مع الوثائق القانونية والشهود. 5- يمكنه التفاوض للوصول إلى تسوية.

نعم، يحق للمحامي حضور جلسات التحقيق لحماية حقوق المتهم ومراقبة سير التحقيق، ويمكن للمحامي طرح الأسئلة والتعليق خلال الجلسة.

1- عدم تقديمه للخدمات المطلوبة بشكل مهني. 2- إذا تم إقالته من قبل العميل قبل انتهاء العمل. 3- قد تنص القوانين المحلية على متطلبات معينة لاستحقاق الأتعاب. 4- يجب على المحامي والعميل توضيح الاتفاقية المالية والشروط قبل بدء العمل القانوني.

ختاما، يعد محامي جنائي جدة خبيرا قانونيا يوفر الدفاع القانوني والاستشارات القانونية للمتهمين في جرائم جنائية، وإذا كنت بحاجة إلى الدفاع القانوني في جدة، فإن محامي القضايا الجنائية في مكتب الصفوة على أتم استعداد لإيجاد أفضل الحلول لقضيتك مهما بلغ تعقيدها.

اقرأ المزيد عن: الكفالة في القضايا الجنائية، واركان الجريمة الجنائية في النظام السعودي، وقد تحتاج إلى افضل محامي في جدة.

هل ساعدك الموقع على الوصول إلى المحتوى المطلوب ؟

انقر على النجوم للتقييم (من اليمين إلى اليسار)

0 / 5. 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن

Avatar of حسين الدعدي
نبذة عن حسين الدعدي

حسين الدعدي, محامي ومستشار قانوني سعودي الجنسية؛ حاصل على بكالوريوس في الشريعة بدرجة ممتاز من جامعة أم القرى في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. ومالك لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي