محامي طلاق بالدمام من مكتب الصفوة للمحاماة

تعتبر مدينة الدمام من أهم المدن في المنطقة الشرقية بالمملكة، وقد تطورت تطورًا هائلًا في السنوات الأخيرة.

فإذا ما كان لديك دعوى طلاق أمام إحدى محاكمها، أو ترغب بالحصول على استشارة قانونية بشأنها، وتبحث عن أفضل أفضل محامي طلاق بالدمام، تابع معنا.

اتصل مباشرة مع أفضل محامي طلاق في الدمام لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عبر الرقم 0595911136، أو انقر هنا.

خدمات محامي طلاق بالدمام.

إن الخدمات التي يقدمها أفضل محامي طلاق الدمام لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، تتمثل بالخدمات التالية:

    • خدمة التوكل في كافة قضايا الطلاق المنظورة أمام المحاكم في الدمام، أيًا كان سبب تلك القضايا، سواء كان للضرر أو للعلل والأمراض، أو لعدم إنفاق الزوج، أو لغيابه أو فقده أو حبسه.
    • خدمة المرافعة أمام محاكم الأحوال الشخصية فيما يتعلق بقضايا الطلاق، وحتى آخر درجة من درجات التقاضي.
    • خدمة تقديم مختلف الاستشارات القانونية فيما يتعلق بمسائل الطلاق، وما النتائج المترتبة على الطلاق بالإرادة المنفردة للزوج، أو على الطلاق الذي تطلبه الزوجة بموجب حكم قضائي لفسخ عقد الزواج.
    • خدمة تقديم الصياغة القانونية للمذكرات والردود الطعون المتعلقة بقضايا الطلاق.
    • خدمة متابعة كافة القضايا التي تنتج عن الطلاق، وبشكل خاص قضايا النفقة ووجوبها، والحضانة وكيفية إسقاطها أو إرجاعها بعد سقوطها.
    • خدمة تقديم الاستشارات القانونية الخاصة فيما يتعلق بعرض قضية الطلاق على الحكمين، وتقديم الدعم القانوني للموكل خلال المفاوضات للوصول إلى حل بشأن قضية الطلاق، إما بالعودة الحياة الزوجية، أو بإجراء الطلاق بالتراضي.
    • تقديم الخدمات اللازمة فيما يتعلق بتوثيق الطلاق، أو توثيق الرجعة، سواء بشكل مباشر لدى الدوائر الإنهائية في محكمة الأحوال الشخصية، أو من خلال بوابة ناجز الإلكترونية لدى وزارة العدل.

رقم أفضل محامي طلاق في الدمام.

وإذا ما أردت الحصول على تلك الخدمات بجودة عالية من قبل فريق عمل قانوني يعمل باحترافية مهنية متميزة، فإن ذلك لن تجده إلا لدى فريق العمل القانوني القائم بتقديم الخدمات القانونية بمختلف أشكالها لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية والمؤلف من:

    1. المحامي حسين الدعدي، مؤسس ومالك المكتب، والذي يعد من أفضل المحامين على مستوى المملكة، والحائز على درجة البكالوريوس في الشريعة من جامعة أم القرى بدرجة امتياز.
    2. المحامي أحمد المالكي، وهو من المحامين المتميزين في قضايا الأحوال الشخصية، وبشكل خاص قضايا الطلاق.
    3. المستشار مصطفى دياب، والذي يقدم أدق الاستشارات القانونية فيما يتعلق بمسائل الأحوال الشخصية، وكل ما يتفرع عنها من طلاق ونفقة وحضانة ومواريث.

حيث يمكنك الاتصال على مكتب الصفوة عبر أرقام التواصل التالية:

    1. رقم الواتساب: 0096666595911136.
    2. رقم التواصل عبر الهاتف الثابت: 00966126541504.
    3. رقم التواصل عبر الجوال: 966583117973.
    4. البريد الإلكتروني: [email protected].

الأسئلة الشائعة.

إن من يجب عليه دفع مصاريف قضايا الطلاق في السعودية، هو المحكوم عليه في الدعوى، مع التمييز ما بين المصاريف والنفقات القضائية اللازمة بموجب الحكم القضائي وأتعاب المحاماة، حيث أن أتعاب المحاماة يدفعها الموكل للمحامي سواء كان المحكوم له أو المحكوم عليه، فهي تخضع للاتفاق بين الموكل ومحاميه.
نعم تحتاج محامي للطلاق، فالمحامي خبرته كبيرة ويساعدك في كثير من التفاصيل التي قد تغفل عنها لعدم معرفته بحقوقك الشرعية أو النظامية، لذا من الأفضل استشارة محامي طلاق لدى مكتب الصفوة.

وبذلك نصل إلى نهاية مقالنا عن أفضل محامي طلاق الدمام، والذي وضحنا من خلالها الخدمات التي يقدمها ذلك المحامي.

مؤكدين على أن أفضل محامي طلاق بالدمام يقدمه بدون منازع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يضم في فريق عمله نخبة من أفضل المحامين المختصين بقضايا الأحوال الشخصية على مستوى المملكة.

تفاصيل أخرى قد تهمك عن: صحيفة دعوى اثبات حضانة، وصحيفة دعوى نفقة زوجية.

لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي