مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية



مكتب محاماة في جدة | الصفوة للمحاماة

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يقدم مكتب الصفوة كافة الخدمات القانونية في المملكة العربية السعودية

آراء العملاء

مكاتب المحاماة ليست كالشركات التجارية هدفها الوحيد هو العمل بقصد جني الأرباح وكسب الأموال.

نحن كمكتب محاماة متميز رغبنا بتغيير الصورة النمطية عن مكاتب المحاماة في السعودية على أنها مكاتب تجارية.

فمن الظلم الاعتقاد بأن رجال يؤدون مهنة عظيمة كالمحاماة لا يعملون إلا لهدف وحيد وهو المال، بل ومن الأجدر مقارنة مهنة المحاماة وعمل المحامي بمهنة الطب وعمل الطبيب وعمل المهندس والمعلم، فهل يجوز لشخص أن يتهم طبيبا بأنه تاجر ويعالج المرضى بهدف المال؟ وهل يمكن اتهام معلم الأبناء بتاجر ينشئ الأجيال بهدف المال؟

طبعاً لا. وكذلك المحامي الذي يؤدي مهام مهنته ذات الأهداف والمساعي النبيلة نظراً لدورها في رد حقوق المظلومين والوقوف كالجسر وحلقة الوصل ما بين أصحاب الحقوق والقضاء ومساعدتهم على تحقيق العدالة.

وهذا ما أردنا تحقيقه عندما أردنا تأسيس مكتب محاماة ناجح وأسميناه مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية وأن عملنا بمنظوره العام يحمل وسام الحق والعدالة والإنسانية. وإنه لمن الظلم أن نوصف كتجار وأن تحمل مهنة المحاماة صفة التجارة.

لماذا نعتبر أفضل مكتب محاماة في جدة السعودية؟

إننا نرى في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية عملنا القانوني ببصر وبصيرة صادقة ونجتهد في أداءه أداءً حقاً، ونطمح لتمثيل عملاءنا أفضل تمثيل، وإن رؤيتنا وطموحنا يتجلى في جعل مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية أهم مكتب محاماة في المملكة وأجدرهم بثقة العملاء من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية ومقصدهم الأول للحصول على خدمات قانونية مميزة ضمن معايير الجودة المهنية المعروفة.

جميع العاملين في مكتب المحاماة من محامين ومستشارين مهمتنا الدفاع عن حقوق العملاء وخدمتهم بما تتطلبه مهام مهنتنا وإنصافهم في المحاكم المختلفة من حيث الاختصاصات والدرجات القضائية في المملكة العربية السعودية، بما توجهنا إليه أفكارنا وبما يمليه علينا إيماننا بأن نوجه قدراتنا لخدمة مجتمعنا وأهالينا وإخوتنا في المملكة العربية السعودية وحفظ حقوقهم على اختلاف مشاكلهم ومطالبهم والعمل على تحقيق أفكارنا وإرضاء إيماننا بما يحقق هذه الرؤية.

نحن كأفضل مكتب محاماة نعمل على تحقيق رسالتنا التي تتجسد في سعينا إلى حشد خبراتنا التي يمتلكها مختلف المحامين والمستشارين في جميع أنواع القانون في المملكة العربية السعودية. والعمل بأقصى جهد وأقصى أمانة في إرشاد العملاء ومساعدتهم والحذر من غشهم أو إرشادهم إلى ما فيه هلاكهم، حيث أن جوهر عملنا ومسعانا هو إرضاء العملاء وتحقيق أفضل النتائج في قضاياهم المختلفة بما يحقق منافعهم وغاياتهم الشخصية.
مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية إنما هو مكتب قانوني يحوي نخبة من القامات القانونية التي تعمل في تقديم الخدمات القانونية والمرخص لهم بمزاولة مهنة المحاماة. والتي تمتلك خبرات وثقافات ومعلومات تم جمعها وصقلها لسنوات عديدة وطويلة في العمل القانوني.
ويعود ذلك إلى رغبتنا في بناء مكتب قانوني يؤمن بقدراته ويدرك أهمية جودة الخدمات وسرعة الانجاز وتنفيذ الإجراءات في خدمة العملاء في مختلف الدوائر القضائية وشبه القضائية في المملكة العربية السعودية ومختلف الدوائر الحكومية والجهات الإدارية والدوائر الانهائية والأعمال عندما تتطلب قضايا العملاء وأهدافهم ذلك.
تتلخص رسالتنا في إرساء مبادئ العدالة واسترداد الحقوق ونصرة المظلوم بما يتماشى مع مبادئ الشريعة الإسلامية من ناحية ومهنة المحاماة وأخلاقياتها وآدابها من ناحية أخرى ليكونا في ذات الاتجاه ويسيران معا في تحقيق الهدف والرسالة وألا يكونا أبداً في اتجاهين مختلفين.
نعمل لنشر هذه الرسالة وتحقيق أهدافها والارتقاء بمهنتنا لنكون خير نموذج يؤدي الأعمال القانونية في المملكة العربية السعودية.
رسالتنا ترتكز على المبادئ التالية:
السعي الدائم لجعل مكتب الصفوة واحد من أفضل مكاتب المحاماة على مستوى المملكة العربية السعودية.
العمل لجعل مكتب الصفوة الوجهة الدائمة لجميع العملاء وزيادة إيمانهم بجودة وأهمية خدماتنا.
العمل كفريق متعاون يكون مثالاً ونموذجاً لأفضل مكتب محاماة في جدة في المملكة العربية السعودية.
تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية تنم عن علم واسع وخبرة كبيرة.

لا يمكن الإنكار أن النجاح في أي مهنة يرتكز بشكل أساسي على الجذور والقيم التي تشكل أساس هذه المهنة ويبنى عليها هذا العمل وتتمثل قيمنا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية فيما يلي:

الاحترام: لا شك أن الاحترام هو خطوة النجاح الأولى في العمل حيث أن الاحترام المتبادل بين المحامي والعميل له دور كبير في إتمام العمل بشكل ناجح.
التميز: حرصنا على ضم المتميزين من المحامين والمستشارين القانونيين إلى كادر عملنا والذين يقدمون مختلف الإجراءات القانونية وأفضلها.
الكفاءة والجودة: نحن نعمل وفق أفضل مقاييس الكفاءة والجودة في طرح الاستشارات والخدمات والمساعدة القانونية للعملاء مهما كان نوع القضية ومهما كانت بسيطة أو معقدة حيث أن نجاح القضية ونصرة العميل هي غايتنا الأساسية.
الأمانة: نحن نسعى للحفاظ على ثقة عملائنا بنا من حيث مساعدتهم على نجاح قضاياهم من ناحية والحفاظ على ثقتهم بنا من حيث حفظ أسرارهم من ناحية أخرى. حيث أن جميع أسرار العملاء وملفاتهم هي معلومات وملفات سرية بالنسبة لنا ولا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها حماية للعميل وحفظا لأسراره وخصوصيته.
الرضا: بالتأكيد فإن غاية أعمالنا الأساسية هي مساعدة العميل وإيصاله إلى حالة من الرضا عن أننا نؤدي جميع ما يلزم في سبيل خدمته قانونياً ومن ثم رضاه عن النتيجة الني سنحصل عليها في النهاية.

مما لا شك فيه أن رسم الخطة وتحديد الهدف هو الخطوة السابقة التي تدفع وتدعم العمل وتزيد الفرصة في نجاحه ولذلك فإننا في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية ملتزمون بالسعي خلف العديد من الأهداف التي نطمح لتحقيقها والتي تتمثل فيما يلي:

التواصل المستمر مع عملائنا واطلاعهم على جميع المستجدات الخاصة بقضاياهم وإخبارهم بما ينبغي عليهم فعله، ونحرص اشد الحرص على عدم قطع صلة الوصل والتواصل مع العملاء بما يؤثر على مسار قضاياهم سلباً.
العمل على إتباع أفضل طرق الإدارة وأحدثها في مكتبنا بما يحقق الفائدة لنا وللعملاء كتقسيم المهام بين الأقسام المختلفة وتوجيه كل قضية إلى المحامي/المستشار القانوني المختص والتأكد من عدم وجود أي أخطاء إدارية متعلقة بالقضايا.
العمل على محاولة التنبؤ بالمشكلات وتنبيه العميل لها والحول دون وقوعها والعمل على إيجاد حلول سريعة في خال لم نتمكن من ذلك.
العمل على تثقيف عملائنا من الناحية القانونية وعدم التحدث معهم بلغة قانونية صعبة بل ببساطة ويسر وابسط شكل ممكن لاطلاعهم على وضعهم القانوني وما يمكنهم اتخاذه من خيارات.
متابعة العملاء بشكل دائم وإرشادهم إلى خطط مستقبلية وخلق الحوارات القانونية البناءة التي تساعدهم على تطوير أعمالهم.
منح العملاء ما يحتاجونه من خدمات قانونية ولكن مع المحافظة على توافقه مع رسالتنا ورؤيتنا وقيمنا.

التزامنا بالحفاظ على أسرار العملاء والعمل بما يرضي الله وبما تحدده أخلاق مهنة المحاماة.

نقدم خدمات قانونية متنوعة يمكن ذكرها فيما يلي:

الخدمات القانونية في القضايا التجارية

نقدم بواسطة محامي متخصص في القضايا التجارية أفضل الخدمات القانونية والتي تتمثل في تقديم الاستشارات القانونية التجارية وحل المنازعات التجارية وصياغة العقود التجارية وكذلك تمثيل العملاء في القضايا في المحاكم التجارية في المملكة العربية السعودية، كما أننا نتولى مهام إضافية خاصة بطرح الآراء التجارية المستندة على أسس قانونية، حيث أن محامي القضايا التجارية في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو محامي ذو خبرة ومعرفة قانونية واسعة.

خدمات قانونية عقارية

نقدم أفضل الخدمات القانونية العقارية والتي تتمثل في تقديم الاستشارات القانونية العقارية وحل المنازعات العقارية الخاصة بالبيع والشراء والرهن والإيجار وصياغة العقود العقارية وكذلك تمثيل العملاء في القضايا العقارية في المحكمة، بالإضافة إلى تولي القضايا التأخر في دفع الإيجار والإخلال بالالتزامات التعاقدية أو تسديد الدفعات المتفق عليها الخاصة بعقود البيع والشراء وقضايا الاستثمار العقاري وغيرها من القضايا التي يتولاها المحامي في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قضايا الأسرة والأحوال الشخصية

يقوم محامي القضايا الأسرية في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية بتولي مختلف القضايا الأسرية من زواج، طلاق، فسخ عقد الزواج، الخلع، حضانة الأطفال، والعضل بالإضافة إلى قضايا الورثة، تقسيم التركات، محاسبة الوكيل الشرعي وغيرها من القضايا الأسرية التي يقدمها محامي الأحوال الشخصية في مكتبنا.

القضايا والنزاعات / الخلافات العمالية

يقوم محامي القضايا العمالية في مكتب الصفوة للمحاماة والخدمات القانونية بتولي مختلف القضايا العمالية وحل الخلافات بين العمال وأصحاب العمل سواء في مكتب العمل أو المحكمة العمالية على اختلاف أنواع المشكلات والتي أبرزها قضايا الفصل التعسفي والتأخر في دفع الأجور وهروب العمال وغيرها من القضايا.

القضايا الإدارية وديوان المظالم

محامي متخصص في ديوان المظالم والقضايا الإدارية يقدم أفضل الخدمات القانونية والتي تتمثل في تقديم الاستشارات القانونية الإدارية وحل المشكلات الإدارية كقضايا التعليم ورفع التظلمات لديوان المظالم.

خدمات قانونية في القضايا الجزائية

نتولى مختلف القضايا الجنائية في مختلف مراحل التحقيق والنيابة العامة والمحكمة الجزائية وذلك في القضايا المتنوعة كقضايا المخدرات والقتل والسرقة وغيرها من القضايا الجنائية؛ تعرف على خدماتنا في المحاكم الجزائية من هنا » محامي القضايا الجزائية في السعودية.

هل عندك سؤال؟ سنرد عليك خلال يومين على الاكثر

اتصل بنا
متجر الصفوة اطلب خدمات قانونية
لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي