لديك استشارة قانونية؟
تواصل مع محامي

مكتب الصفوة للمحاماة يطلق تطبيق استشارات قانونية

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب محاماة يعمل في مجال المحاماة والاستشارات القانونية في المملكة العربية السعودية. وأطلق مؤخراً تطبيق استشارات قانونية في السعودية الذي يتيح للعملاء الوصول إلى استشارات قانونية عبر الإنترنت. يمكن للعملاء الاتصال بالمحامين والحصول على المشورة والمساعدة في إجراءات القانون والعقود وغيرها من الأمور القانونية. لأي أسئلة أخرى تريد الحصول على الإجابة عليها، يرجى التواصل معنا لنتمكن من مساعدتك بشكل أفضل. لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد اضغط هنا.

تغيير المهنة في الأحوال

‏الأحوال المدنية تُتيح تعديل المهنة

بينت الأحوال المدنية إمكانية تغيير المهنة لأصحاب الأعمال من المواطنين إلى تاجر أو تاجرة إذا كان المواطن أو المواطنة يحملون سجلاً تجارياً ساري المفعول. وتأتي هذه التعديلاتبالمهنة بعد أن كانت سابقاً تُسجل متسبب. أما إذا كان المواطن أو المواطنة ممن يحملون 3 سجلات تجارية أو أكثر فأتاحت الأحوال تغيير المهنة إلى رجل أعمال أو سيدة أعمال.  

‏عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها

هذه غرامة ‏عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها

الإدارة العامة للمرور عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، حذرت السائقين وقائدي المركبات من المخاطرة في اهذه غرامة ‏عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها، كما أكدّت أيضاً بأن ‏عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها يعتبر مخالفة مرورية مخالفة مرورية غرامتها تصل إلى 10 آلاف ريال سعودي. الإدارة العامة للمرور كان قد أوضحت بأن عبور الأودية والشعاب أثناء جريانها تصرف خطر ويعرض حياة الإنسان للمخاطر.